رسالة المدير العام - شركة الإنماء للخدمات الطبية - مستشفيات الحياة الوطني| الرياض- عسير- جازان- القصيم
أحدث الأجهزة التشخيصية و العلاج | نخبة من أمهر الأطباء بمختلف التخصصات | وحدات طبية متخصصة | العلاج الطبيعي - النساء والتوليد - جراحات المخ والأعصاب - الأمراض الصدرية

رسالة المدير العام – شركة الإنماء للخدمات الطبية

د/فوزية محمد آل جار الله

المدير العام - شركة الإنماء للخدمات الطبية

شركة الإنماء للخدمات الطبية
دكتوراة في الحساسية والمناعة – كندا 
دكتوراة في طب الاطفال – كندا
ماجيستير ادارة مستشفيات – ايرلندا

رساله المدير العام لشركه الانماء للخدمات الطبية

أنه لمن دواعي سروري أن أرحب بكم في موقعنا الرسمي على الانترنت. نحن نعمل جاهدين علي تطوير مجموعة مستشفيات الحياة الوطني. (الرياض – عسير – جازان – القصيم ) لتصبح واحدة من أفضل المجموعات الطبية في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط ، و يبقى المريض هو محور كل مساعينا، وسنواصل اتخاذ القرارات في ضوء احتياجات المرضى والمجتمع. .

ويتمثل هدفنا في التميز كرواد إعادة تعريف الرعاية الصحية، بما يجعلنا موضع تقدير مرضانا، واحترام مجتمعاتنا، وإعجاب منافسينا، وجهة العمل المفضلة للكوادر الطبية.

حيث ان  الرسالة التي يحملها كوادر مستشفى الحياة الوطني تفرض علينا الدقة في اختيار الطاقم الطبي والإداري بحيث تكون على أعلى المستويات العلمية والفنية حتى نستطيع تحقيق الأهداف المنشودة حسب الخطط الاستراتيجية الموضوعة لذلك ،والتي تهدف في مجملها إلى الارتقاء بمستوى الخدمات الطبية بالقطاع الخاص معتمدةَ على الأسس العلمية الحديثة من خلال تطبيق أعلى نظم الجودة والسلامة العالمية ،والمضي قدماً في برامج الاعتماد الدولي لمنشآتنا الصحية.

ولم يقتصر دورنا في القطاع الصحي الخاص على ما ذكر فقط بل ومن واجبنا الوطني وشعورنا بالمسئولية تجاه مجتمعنا فإننا نهتم بدور القطاع الصحي الخاص بتثقيف وتوعية المجتمع تجاه المشكلات الصحية والأمراض التي قد يكون لها دوراً سلبياً في مسيرة الخطط التنموية بالمملكة. وقد كان لمستشفياتنا دوراً إيجابياً وفعالاَ في تحقيق ذلك من خلال إقامة المحاضرات والندوات التوعوية والزيارات الميدانية للجهات والمؤسسات والشركات المختلفة لتفعيل الرسالة الإنسانية للقطاع الصحي.