أحدث الأجهزة التشخيصية و العلاج | نخبة من أمهر الأطباء بمختلف التخصصات | وحدات طبية متخصصة | العلاج الطبيعي - النساء والتوليد - جراحات المخ والأعصاب - الأمراض الصدرية

الشروط و الأحكام

 

 

 

الشروط و الأحكام

 

أهلا بك فى الموقع الرسمي لمستشفيات الحياة الوطني – صفحة التسجيل بعضوية برنامج حياكم – ، بمجرد دخولك إلى هنا وقراءة الشروط التالية فإنك بذلك تكون قد وافقت و أقريت على كافة الشروط والأحكام المتعلقة باستخدام عضوية برنامج حياكم ، لذا يجب قراءتها بعناية شديدة ، وفي حالة لم تكن موافقا على أي من تلك الشروط يمكنك مغادرة الموقع فورا.

 

  • شروط العضوية:

 

سيتم إصدار بطاقة عضوية برنامج حياكم حصريا لمنسوبي القطاع الحكومي بالكامل ( الوزارات و الهيئآت الحكومية والعسكريين … الخ )

 

  • سياسية الخصوصية:

 

تلتزم مستشفيات الحياة الوطني بالحفاظ على خصوصية مستخدمي برنامج حياكم و سوف تتخذ كل الإجراءات الضرورية لمنع أي طرف ثالث من الحصول على معلوماتك ( المعرف الخاص بك – أسمك – البريد الإلكتروني  رقم الجوال – صورة بطاقة العمل “اختياري”… إلخ ) و لن يسمح بالوصول للمعلومات إلا للأشخاص المفوضين و المحترفين الذين يشرفون على إدارة و تشغيل البرنامج .

 

  • حالات إنقطاع الخدمة و السهو والخطأ:

 

تبذل إدارة مستشفيات الحياة الوطني قصارى جهدها للحرص و الحفاظ على استمرار عمل العضوية الإلكترونية الممنوحة للمستخدمين الى تاريخ إنتهاء العضوية و العمل بالإنسيابية والسرعة المطلوبة، رغم ذلك قد تقع في أي وقت أخطاء وحالات سهو تؤدي الى إنقطاع في الخدمة أو تأخير الحصول على الخدمة، و في مثل هذه الحالات نتوقع من عملائنا الكرام الصبر حتى تعود الخدمة الى معدلها الطبيعي.

 

  • صحة المعلومات:

 

أقر بأن كل المعلومات التي تم تسجيلها للحصول على العضوية معلومات صحيحة و مطابقة للمعلومات الموجودة بوزارة الداخلية و أن أتحمل كافة العواقب القانونية المعمول بها في المملكة العربية السعودية في حال إضافة معلومات خاطئة عن عمد.

 

  • التسجيل:

 

يتم تسجيل كامل البيانات المطلوبة و إرسالها للفريق المختص بعد إكتمال عملية التسجيل.

سيتم إرسال رابط بطاقة العضوية الخاصة بك على الإيميل أو برسالة نصية.

قد يستغرق تفعيل البطاقة من 3 الى 5 أيام عمل.

  • نسب الخصم :

 

50% على الكشف عن الطبيب ( استشاري أو أخصائي ).

40% على الخدمات ( الأشعة و المختبر ).

25% على العمليات و التنويم.

 

لاتطبق نسب الخصم الممنوحة على الأدوية و منتجات الصيدلية.

لاتطبق نسب الخصم الممنوحة على العروض الترويجية للمستشفيات.

لايمكن الجمع بين نسبتين خصم مختلفتين.

 

  • سياسة الإستخدام :

 

تٌستخدم بطاقة برنامج حياكم لمالك العضوية وأسرته ( الأب – الأم – الزوج – الزوجة – الأبناء – البنات ) و لايجوز إستخدمها من أي شخص آخر غير المذكورين من الأسرة .

 

  • حقوق الملكية:

 

كافة الحقوق الخاصة بعضوية برنامج حياكم محفوظة لشركة الإنماء للخدمات الطبية المحدودة بصفتها المالك والمشغل لمجموعة مستشفيات الحياة الوطني ( الرياض – عسير – جازان – القصيم – المدينة المنورة ).

 

 

يخضع أي نزاع أو خلاف ينشأ للاختصاص القضائي بالمحاكم المختصة بمدينة ( الرياض ).

 

أقر بقراءة الشروط و الأحكام والموافقة عليها وهو بمثابة إلتزام قانوني ساري و تطبق كل الإجراءات القانونية المعمول بها بالمملكة العربية السعودية.